في مستهل انعقاد الجمعيات العامة العادية لشركات الكهرباء، برئاسة المهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس الجمعية العامة، لمناقشة الموازنات التخطيطية للعام المالي **2026 / 2027**
أعرب المستشار هشام فؤاد، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تقديراً لدعمه المستمر للقطاع وحرصه المتواصل على تطوير منظومة العمل ورفع كفاءة الأداء وتحقيق أفضل النتائج.
كما توجه "فؤاد" ، بخالص الشكر والتقدير للمهندس جابر الدسوقي، تقديراً لدعمه المتواصل والمستمر لقطاع الإنتاج ، وحرصه الدائم على الارتقاء بأداء الشركات وتحسين كفاءتها التشغيلية والفنية.
كما أشاد بالجهود المبذولة للقيادات والعاملين بشركات إنتاج الكهرباء ، لجهودهم الملموسة التي انعكست على تطوير منظومة التشغيل، والاعتماد على الكفاءات الفنية ، والالتزام الكامل بخطط الصيانة و العمرات ، و رفع الاعتمادية و مؤشرات الجودة وخفض معدلات الفقد والتكلفة، وتعزيز قدرة الشركات على تحقيق مستهدفاتها بكفاءة أعلى.
واختتم "فؤاد" بتمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع شركات إنتاج الكهرباء في تحقيق مستهدفاتها، والارتقاء بمستويات العمل والأداء، وتحسين جودة الخدمات، وتهيئة بيئة عمل مناسبة ومناخ مهني داعم للعاملين، بما يعزز من قدرة القطاع على مواصلة دوره الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني.
وشاركت اليوم شركات إنتاج الكهرباء في اجتماعات جمعياتها العمومية لاعتماد الموازنات التخطيطية وشملت كل من :
- شركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء
- شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء
- شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء
- شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء
- شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء
- شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء